الرئيسية تعرف علينا  |  تواصل معنا قسم التحفيظ |   المشاريع والانجازات |  الدورات العلمية  

  رؤيتنــا: أن نكون رواداً في نشر الخير في بلادنا     رسالتــنا:  إعداد جيل متميز يحفظ كتاب الله ويستضيئ بنوره  
أسماء طلاب\الطالبات الحلقات الدراسية المنهج الدراسي نبذة عن المشروع
التسجيل في الحلقات كلمة أولياء الأمور  الترفيه و الرحلات المسابقات
       
   

قسم التحفيظ  >> حلقات الاطفال >>  كلمة أولياء الامور

كلمات أولياء الأمور
 
في بداية كلمتي لا يسعني إلا أن أشكر الإدارة والهيئة التدريسية وجميع العاملين في مركز عبدالله بن مسعود رضي الله عنه على جهودهم الجبارة في الرقي في تقديم جميع الوسائل والخدمات التي ساعدت على إنماء قدرات أطفالنا الفكرية والذهنية بطريقة متطورة وكذلك ساعدت على زرع مبادئ القيم الإسلامية من حيثإفشاء السلام، وحفظ الفاتحة والمعوذات والأرقام، والحروف الأبجدية والأنجليزية، وبعض الأدعية. وتوفير المكان والأجواء الملائمة لهم والذي يساهم في حب الأطفال للجو الدراسي، ندعو الله لكم التوفيق، ونتمنى لكم المزيد من التقدم والرقي في خدماتكم الجليلة لفلذات أكبادنا .

مريم حسين علي - والدة: راشد نبيل المطوع

هنيئاً لنا هذا المركز الذي يحتضن فلذات أكبادنا لينشئهن على كتاب الله سبحانه وتعالى .. والآداب الإسلامية والتي أرجو أن تكون الخطوة الأولى لمستقبل علمي وخلقي باهر بإذن الله تعالى في ظل التنشئة وإني أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بجزيل الشكر وعميق الامتنان لإدارة المركز وجميع موظفيه على رعايتهم والشكر موصول للمعلمات الفضليات على جهودهن المثيرة لتعلم أطفالنا وإحاطتهن بالرعاية والعناية جعل الله تعالى ذلك في ميزان حسناتهم جميعاً، وفي الختام أسأل المولى تبارك وتعالى أن يبارك في هذا المركز وفي القائمين عليه وأن يجزي كل من ساهم فيه خيـر الجزاء، وأن يحفظ لنا أبناءنا ويبارك فيهم ويعيننا على تربيتهم التربية الصالحة في ظلال القرآن وسنة المصطفى العدنان صلى الله عليه وسلم.

خولة محمد خالد – والدة: شهد ومارية يوسف الرحماني

العلم يحي قلــــوب الميِّتينَ كما .. تحيا البـلادُ إذا ما مسَّــها المطرُ .. والعلم يجلو العمى عن قلب صاحبه .. كمــا يجلِّي سـواد الظلمة القمرُ، تعجز الكلمات عن نقل المشاعر والدعوات التي نكنها لمركز عبد الله بن مسعود رضي الله عنه لتحفيظ القران الكريم والقائمين عليها من إدارة في حسن تدبيرها، ومن معلمات في حسن تعليمهم، ومن مساعدات في حسن إسنادهم، هذا لما لمسنا من حفاوة الاستقبال وصدق التوجيه ومحبة الخير لفلذات أكبادنا، فلكم مني خالص الدعوات بأن يجعل المولى سبحانه وتعالى التوفيق والسداد حليفكن وأن يجعل ماتقدمن من أعمال في ميزان حسناتكن والله يحفظكن ويرعاكن

أسماء عبدالرحيم السيد – والدة: عبد الله خالد الملا

يطيب لي ان أتقدم بالشكر الجزيل لكل العاملين في مركز عبدالله بن مسعود رضي الله عنه، من مدرسات وإدارييات والعاملات في أعمال المساعدة على تعاملهن ورقي إخلاقهن مع براعم المركز في تدريسهم وتعليمهم ما تيسر لهم من امور الدين والعلم والحياة في سنهم المبكر هذا، وكم انا فخورة بأن ابنتي - ميثة - من براعم مركزكم الكريم، ولا يسعني في هذه اللحظات إلا أن أدعو المولى عز وجل أن يحقق لنا ولكم كل الامنيات، وأن يرزقنا وإياكم الذرية الصالحة، وأن يعيننا على تربيتهم تربية إسلامية و نحقق من خلالها الهدف الذي من أجله جئنا على وجه الارض. مع جزيل الشكر والتقدير على جهودكم وحسن تعاملكم.

فتحية أحمد عبدالله – والدة: ميثة خالد الدهماني

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة 2011-2012 م